وخاصة في حال امتناع مقدمي الخدمات الطبية عن استقبال المؤمنين صحياً أوتقديم الخدمة التأمينية بالشكل المطلوب وفق شروط التغطية التأمينية من قبل كافة الجهات، و ستتخذ الإجراءات الفورية واللازمة والمناسبة لردع المخالفات مستقبلاً. وستطلق النسخة المحدثة من تطبيق #عين_الهيئة لاستقبال الشكاوى وتقييم خدمات التأمين الصحي اعتباراً من تاريخ ١٥-٧-٢٠٢٠.
الأخبار » أخبار التأمين » الصفحة السابقة
اعتباراً من تاريخ 01-07-2020 سيتم استقبال كافة الشكاوى ومعالجتها على الرقم 3061..
